زيارة ميدانية لمستشار رئيس الوزراء لمشروعات «حياة كريمة» بالمنوفية

زيارة ميدانية لمستشار رئيس الوزراء لمشروعات «حياة كريمة» بالمنوفيةزيارة ميدانية لمستشار رئيس الوزراء لمشروعات حياة كريمة بالمنوفية

محافظات12-8-2022 | 11:31

دار المعارف

استقبل طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اللواء هشام السوداني مستشار رئيس الوزراء في اجتماع تنسيقي حضره لجنة من دار الهندسة برئاسة اللواء عمرو عصمت، ومهندسي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومدير إدارة التخطيط بمجلس المدينة.

وقام السوداني وأبو حطب خلال الاجتماع الذي عقد بديوان مجلس مدينة الشهداء باستعراض الموقف التنفيذي الحالي للمشروعات وحصر كافة المعوقات التي من شأنها تعطيل مسيرة العمل بها.

عقب الاجتماع انتقل رئيس المدينة بصحبة مستشار رئيس الوزراء إلى جولة ميدانية للوقوف على معدل النسب التنفيذية لعدد من مشروعات المبادرة على أرض الواقع، حيث تفقدا الأعمال الإنشائية لمحطتي رفع الصرف الصحي بسرسموس، وشمياطس ووجه الشركة المنفذة بدفع نسب التنفيذ لإنهاء المشروعات بأسرع وقت دون الإخلال بجودة الأعمال، كما تفقدا تشطيبات الوحدة الصحية بسرسموس.

استكمل السوداني وأبو حطب جولتهما بمتابعة الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري بقرية شمياطس موجهاً الشركة المنفذة ببحث إجراء بعض الإضافات الإنشائية بالسوق، وامتدت الجولة الميدانية لتشمل محطة المعالجة بدراجيل، حيث وجه الشركة المنفذة لتنفيذ بعض التعديلات التي من شأنها الدفع لنسب التنفيذ، وارتفاع جودة الأعمال.

وقد نقل السوداني في ختام زيارته اهتمام الدولة وتوجهها الشديدين نحو تطوير الريف المصري، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأبنائه بتطوير ورفع كفاءة منشآته ومؤسساته الخدمية أو بإنشاء الجديد المتطور منها للتخفيف عن كاهلهم بسرعة الحصول على خدماتهم، وتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل لهم.

أضف تعليق