أوساسونا يواجهة إشبيلية فى افتتاح مشوارهم بالدوري الإسباني

أوساسونا يواجهة إشبيلية فى افتتاح مشوارهم بالدوري الإسبانيأوساسونا يواجهة إشبيلية فى افتتاح مشوارهم بالدوري الإسباني

رياضة12-8-2022 | 12:00

دار المعارف

يشهد ملعب أل سادار افتتاحية مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023 في اللقاء الذي يقام بين أوساسونا وضيفه إشبيلية اليوم الجمعة الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق أوساسونا للانطلاق بقوة في الدوري بهدف جمع أكبر عدد من النقاط للاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات القارية فيما يسعى إشبيلية للتمسك ببقاءه في المراكز الأولى بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.

ويدخل فريق إشبيلية المباراة بعد تعزيز صفوفه بالمدافع البرازيلي أليكس تيليس ومواطنه ماركاو والإسباني إيسكو قادما من ريال مدريد، فيما جاءت أبرز صفقات أوساسونا موي جوميز ومانو سانشيز وأيتور فرنانديز وروبن بينيا.

وتستكمل مواجهات الجولة الأولى يوم السبت بمواجهات سلتا فيغو أمام إسبانيول وريال بلد الوليد وفياريال وبرشلونة ورايو فايكانو فيما تلعب الأحد مباريات قادش وريال سوسييداد وفالنسيا وجيرونا و ألميريا وريال مدريد بينما تشهد مباريات الاثنين منافسة بين أتلتيك بلباو ومايوركا وخيتافي وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس وإلتشي.

وتشهد النسخة الجديدة من الدوري الإسباني صعود 3 وافدين جدد من الدرجة الثانية هم ألميريا وجيرونا وبلد الوليد، بدلا من ديبورتيفو ألافيس وغرناطة وليفانتي الذين هبطوا بنهاية النسخة الماضية.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة