عبد الله الشافع ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم «خطة مازنجر»

عبد الله الشافع ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم «خطة مازنجر»عبد الله الشافع ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم خطة مازنجر

ثقافة وفنون12-8-2022 | 12:36

أعلن الفنان عبد الله الشافع، عن انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم"خطة مازنجر" مع أبطال العمل النجمة ياسمين رئيس والفنان القدير بيومي فؤاد، حيث قررت الجهة المنتجة للفيلم طرح العمل في دور العرض السينمائي يوم 30 أغسطس القادم.

وأضاف "الشافع" أن أكثر مشاهد الفيلم تم تصويرها في أماكن شعبية لذلك لأن فكرة الفيلم كوميدية إجتماعية، مشيرا إلى أن وجود الفنان حمدي الميرغني، أضاف للعمل كثيرا نظرا لموهبته الكوميدية التي يحبها الجمهور.

ونوه إلى أن السينما المصرية ضخت مجموعة من الأعمال السينمائية الناجحة هذا العام، وذلك لتستعيد رونقها وقوتها من جديد، مضيفا: "لا أحد يستطيع أن ينكر دور وأهمية السينما المصرية على مر التاريخ وما قدمته من أعمال ناجحه ما زالت تحظي بحب الجمهور لها".

وتابع أن دور العرض شهدت إقبالاً كبيرًا من قبل الجمهور خلال موسمي عيد الفطر والأضحى، وذلك بعدما عادت الحياة لطبيعتها بعد جاحة كورونا، التي هددت العالم بأكمله، وسببت الكثير من الأزمات في مختلف القطاعات على رأسها القطاع الفني والسينمائي.

يذكر أن فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، والفنان الكوميدي محمود حافظ، والنجم القدير بيومى فؤاد، أوس أوس، وسماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفنان عبد الله الشافع، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2