روسيا تكشف عن نموذج محطتها الفضائية المنتظرة في منتدى تابع لها

روسيا تكشف عن نموذج محطتها الفضائية المنتظرة في منتدى تابع لهامحطة الفضاء الدولية

أعلنت مؤسسة "روس كوسموس" أنها ستكشف عن نموذج للمحطة الفضائية الروسية الجديدة وعدد من تقنيات و مركبات الفضاء خلال فعاليات منتدى تابع لها.

وقال بيان صادر عن المؤسسة: "سيعرض تصميم المحطة المدارية ROS للجمهور أول مرة في جناح VIP-3 التابع لشركتنا خلال فعاليات منتدى الجيش-2022، والذي سيقام في مركز باتريوت للمؤتمرات في ضواحي العاصمة الروسية موسكو"، بحسب روسيا اليوم.

وأشار البيان إلى أن جناح "روس كوسموس" في ال منتدى سيوفر معلومات وتفاصيل إضافية عن محطة " ROS" التي يجري تصميمها حاليا، وسيتمكن زوار ال منتدى أيضا من رؤية روبوت Marker المسلّح الذي يستخدم في حماية مطار "فوستوتشني" الفضائي، كما سيرون نماذج للمحركات عالية الكفاءة والمحركات الأيونية الجديدة التي تستخدمها روسيا مع الصواريخ والمركبات الفضائية والأقمار الصناعية.

ومن بين المنتجات المتعلقة في مجال الفضاء سيتمكن زوار ال منتدى أيضا من رؤية نماذج لصواريخ Angara-1.2، و Rokot-M ، و Soyuz-2 ، و Soyuz-5 ، و Proton-M ، و Angara- A5، ونماذج لأقمار " Electro-L "و" Arktika-M "و" Obzor-R "و" Resurs-PM "و" Aist-2T "و" Skif "و" Marathon الروسية الجديدة أيضا، كما سيعرض عليهم نموذج لمركبة "أوريول" الفضائية التي ستستخدم في رحلات المريخ والرحلات الفضائية البعيدة.

وستعقد فعاليات ال منتدى هذا العام في الفترة ما بين 15 و21 أغسطس الجاري، مركز "باتريوت" للمؤتمرات والمعارض، وكذلك في مطار "كوبيكا"، ومعسكر "ألابينو" بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

أضف تعليق