منة سلطان تحصد فضية البطولة العربية للبولينج.. وعفيفي يفوز بالعضوية

منة سلطان تحصد فضية البطولة العربية للبولينج..  وعفيفي يفوز بالعضويةالبطولة العربية للبولينج

رياضة13-8-2022 | 22:20

قام الدكتور عبد القوى عبد الرحيم مساعد وزير الشباب والرياضة نائباً عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بافتتاح بطولة البولينج العاشرة للرجال والسادسة للسيدات بالمركز الدولي للبولينج بمدينة نصر، وذلك بحضور اللواء حسام علي خضر رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة واللواء أحمد نصر رئيس الاتحادين العربي والمصري للبولينج ورؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة.

وأسفرت نتائج اليوم عن فوز اللاعبة البحرينية نور سلطان بالميدالية الذهبية في بطولة الفردي، وحصدت لاعبة مصر منة سلطان الميدالية الفضية، وحققت اللاعبة الكويتية لطائف العبد الله، الميدالية البرونزية.

وعلى هامش البطولة، عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي، والتي اعتمدت ميزانية العام المنقضي.. وأجريت انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي للبولينج للدورة السادسة 2022/2026، والتي أسفرت عن فوز عبد الملك الشثري رئيس الاتحاد السعودي، بمنصب رئيس الاتحاد العربي، وفوز شاكر عبد الحسين من العراق بمنصب النائب، وجاء في العضوية كل من: د. أحمد عفيفى، من مصر، ود. سعيد الهاجري، من قطر، وأحمد خميس من الامارات، وعمار إبراهيم من الأردن، وعصام قشار من اليمن.

وكشف د. أحمد عفيفى عضو الاتحادين المصري والعربي للبولينج، أن البطولة العربية القادمة ستقام في الكويت، على أن تستضيف السعودية نسخة عام 2024.

وتعهد المجلس المنتخب على العمل الجاد لإعلاء شأن رياضة البولينج على المستوي العربي، كما تقرر استقبال كافة المقترحات من الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي بشأن تطوير لوائح الاتحاد العربي لتتماشى مع مستجدات لوائح الاتحاد الدولي للبولينج.
جدير بالذكر، أن الدول المشاركة بالبطولة، هي: الكويت، السعودية، الإمارات، البحرين، عمان، الأردن، العراق، قطر، اليمن بالإضافة للبلد المضيف مصر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2