أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر14-8-2022 | 07:47

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022 .

القاهرة.. يشهد وزير الخارجية سامح شكري ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، إطلاق أكبر برنامج لتدريب الصحفيين الأفارقة في مقر المجلس بماسبيرو، حيث تبدأ الدورة الأولى بتدريب 20 إعلامياً سودانياً من مختلف وسائل الإعلام وتستمر لمدة 4 أسابيع.

القاهرة.. تنظم وزارة البيئة جلسة نقاشية حول حملة "رجع الطبيعة لطبيعتها" التي تعد أول حملة وطنية لرفع الوعي بالتغيرات المناخية، كما سيتم، خلال الجلسة، عرض آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP-27) بشرم الشيخ في نوفمبر القادم.

القاهرة.. بدء انطلاق تنفيذ الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي (2022 /2023)، في مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، حيث سيتم تنفيذ دورة جديدة بعنوان "إدارة التغيير والموارد الذاتية المحلية والقوانين التي نظمتها وأنواعها"، ويستفيد منها 30 متدربا من رؤساء المراكز والمدن ونوابهم.

أنتاناناريفو.. يواجه منتخب مصر لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، منتخب مدغشقر في نهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في مدغشقر.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق مصر للمقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد (الأهلي ‏we‏ السلام)، وذلك في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مدريد.. يحل نادي ريال مدريد (حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم) ضيفا على فريق ألميريا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الأول لـ "الليجا".

لندن.. يستضيف نادي تشيلسي فريق توتنهام هوتسبير على ملعب "ستامفورد بريدج" في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2