جورج وسوف يكشف تفاصيل فيلمه الوثائقي الجديد «مسيرتي»

جورج وسوف يكشف تفاصيل فيلمه الوثائقي الجديد «مسيرتي»جورج وسوف

ثقافة وفنون15-8-2022 | 11:29

كشف الفنان جورج وسوف تفاصيل فيلمه الوثائقي بعنوان مسيرتي، الذي يتحدث فيه عن كل ما مر به في حياته، منذ مرحلة الطفولة حتى مرحلة الشباب انتهاءً بمرحلة الشيخوخة، مؤكدا أنه أراد أن يروي تفاصيل حياته بنفسه، وأن كل ما قاله في الفيلم مر في الحقيقة، وليس به أي شيء من المغالطات أو الكذب.

وتحدث جورج وسوف عن تفاصيل فيلمه الوثائقي، الذي يحمل عنوان "مسيرتي"، وذلك خلال لقاء له في برنامج mbc trending، حيث قال: بتكلم في الفيلم عن المراحل اللي عشتها بحياتي، بس أقسم بالله مفيش ولا كلمة كذب، أنا قعدت اتكلمت 20 ساعة، حكيت كل حياتي بالتفاصيل.

وأضاف جورج وسوف: حكيت عن المراحل اللي عيشتها بحياتي من وأنا طفل، وحتى وأنا بالشباب والتعجيز، حبيت أنا اللي أقول كل اللي مريت بيه في حياتي، ودي حقيقتي السارة، البيئة اللي ولدت فيها، وحياتي اللي عشتها، ربنا أداني أكتر مما أستاهل، حياتي كان فيها تعب وفيها حلو الحمد لله.

ومؤخرًا، علق جورج وسوف على النجاح الكبير، الذي حققه في حفلاته بالفترة الأخيرة، من بينها حفله في الأردن بالدورة الـ 30 في مهرجان الفحيص، إذ قال في تصريحات تلفزيونية له: كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة كبيرة من ربنا.. الحمد لله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2