محافظ قنا يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»

محافظ قنا يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»محافظ قنا يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة

محافظات15-8-2022 | 16:23

بحث محافظ قنا أشرف الداودي، تذليل العقبات لسرعة الانتهاء من أعمال المرافق بالشوارع بقرى مبادرة "حياة كريمة"، من أجل اكتمال صورة المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ووجه محافظ قنا - في بيان اليوم - الأجهزة التنفيذية المختصة بضرورة التعاون المستمر والتنسيق فيما بينهم، بتكثيف الجهود وعمل معاينات فورية على الطبيعة لتلافي كافة الملاحظات التي تعوق التسليم وبدء التشغيل التجريبى بها وتقديم الخدمات للمواطنين، مع إعداد تقرير دورى يشمل المشروعات التى تم الانتهاء منها ومطلوب تسليمها، والمشروعات التي ما زالت يجري العمل بها.

وأكد "الداودى" متابعتة اليومية علي أرض الواقع للمشروعات للوقوف علي تقدم الأعمال والالتزام بالمواصفات الفنية لمشروعات المبادرة لما له من أهمية خاصة في تحسين كافة الخدمات المقدمة لأهالينا بالريف المصري، مشددًا على أهمية الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالمشروعات وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاستمرار على هذا الجد والاجتهاد في العمل والحفاظ علي الانجازات والاستثمارات التى تحققها الدولة فى كافة القطاعات.

وفي سياق آخر، قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوى، إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر ودائم لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع.

وأوضح - وفقا لبيان - أنه يتم العمل على الانتهاء من مختلف أعمال الصيانة في المدن الجامعية من أعمال السباكة والدهانات والتجهيزات والفرش وتطوير قاعات المذاكرة وذلك بهدف تقديم خدمة متميزة لطلاب الجامعة المغتربين.

وأشار إلي أن الجامعة حريصة على توفير كافة إحتياجات مباني المدن الجامعية، وجميع المتطلبات التى تضمن الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، من أجل تهيئة الجو الملائم لتلقي العملية التعليمية فى العام الدراسي الجديد ، مضيفا أن المدن الجامعية تستعد من أجل استقبال حوالي 5 آلاف طالب وطالبة، مشيراً إلي أنه تم فتح باب التقديم للمدن الجامعية من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم تخصيصه لعملية تقديم المدن الجامعية في الفترة من 6 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2