رئيس جامعة الجلالة: هدف الدولة هو وجود 5.2 مليون طالب داخل هذه الجامعات بحلول عام 2030

رئيس جامعة الجلالة: هدف الدولة هو وجود 5.2 مليون طالب داخل هذه الجامعات بحلول عام 2030رئيس جامعة الجلالة هدف الدولة هو وجود مايقرب من ٥،٢ مليون طالب موجود داخل هذه الجامعات بحلول عام ٢

محافظات16-8-2022 | 00:09

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية": مصروفات الدراسة في الجامعة تبدأ من 10 آلاف جنيه في السنة الدراسية الأولى.

فتحت الإعلامية إنجي أنور، عبر برنامجها مصر جديدة ، الذي يبث على قناة Etc، ملف الجامعات الأهلية مع رؤساء الجامعات الأهلية والتكنولوجية، وهم الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الأهلية، والدكتور محمد ندا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس المكلفة بإنشاء جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

في السياق ذاته، أشار الدكتور محمد ندا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، إلى أن الجامعات التكنولوجية أحد أهم مسارات التطوير في مجال التعليم العالي وتتميز بأن الجانب العملي أكثر من النظري.

وأضاف "ندا" خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الاثنين، أن مصروفات الدراسة في الجامعة تبدأ من 10 آلاف جنيه خلال السنة الدراسية الأولى.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أنه في عام 2014، كان عدد الجامعات يصل لـ54 جامعة، موضحًا أن هذا العام ارتفع العدد لـ100 جامعة.

وأوضح "الشناوي" أن الجامعة تضم 14 كلية عبارة عن 37 برنامج يحتاجها سوق العمل، مشيرًا إلى أن طرق التدريس بشكل علمي حديث.

وتابع أن هدف الدولة هو وجود مايقرب من 5.2 مليون طالب موجود داخل هذه الجامعات بحلول عام 2030، موضحًا أن عدد الطلاب الان وصل إلى 3.6 مليون طالب داخل الجامعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2