صاروخ أرجنتيني يهدد عرش أفشة على طاولة الأهلي

صاروخ أرجنتيني يهدد عرش أفشة على طاولة الأهليالأرجنتيني لوسيانوالأرجنتيني

رياضة16-8-2022 | 06:32

قال الإعلامي هاني حتحوت: إن الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، لاعب سينسيناتي الأمريكي عُرض على النادي الأهلي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، أن بعض الوسطاء قاموا بعرض اللاعب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، المحترف بصفوف نادي سينسيناتي الأمريكي، على إدارة الأهلي من أجل ضمه بالفترة القادمة.

وأوضح هاني حتحوت، أن اللاعب الأرجنتيني يلعب في مركز صانع اللعب ويبلغ 28 عامًا، وقد شارك هذا الموسم مع فريقه الأمريكي في 24 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 8 آخرين.

كما أشار إلى أن اللاعب الأرجنتيني يمتلك سيرة ذاتية جيدة حيث سبق له اللعب بأندية بوكا جونيورز ودي لابلاتا من الأرجنتين، ودي سي يونايتد الأمريكي، وجوادالاخار المكسيكي، وقد شارك مع تلك الأندية جميعها في 284 مباراة وقد سجل 45 هدفًا وصنع 54 تمريرة حاسمة وحصل على 44 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على عودة أكثر من لاعب معار لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل 2021-2022.

واستقر مسؤولو القلعة الحمراء على عودة خمسة لاعبين معارين لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل وهم أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ثنائي الفريق المعار إلى سموحة وكذلك كريم نيدفيد المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي ومحمد مغربي المعار إلى صفوف تيلسيه التشيكي ومحمود عبدالمنعم كهربا العائد من الإعارة من صفوف فريق مالاتيا سبور التركي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2