منتخب مصر للطائرة يحقق فوزه الثالث ببطولة إفريقيا للشباب على حساب ليبيا

منتخب مصر للطائرة يحقق فوزه الثالث ببطولة إفريقيا للشباب على حساب ليبيامنتخب مصر للطائرة يحقق فوزه الثالث ببطولة إفريقيا للشباب على حساب ليبيا

رياضة17-8-2022 | 14:41

حقق منتخب مصر للشباب لكرة الطائرة الفوز الثالث له في بطولة إفريقيا تحت 21 عامًا على حساب ليبيا.

وفاز شباب الفراعنة على ليبيا بنتيجة بثلاثة أشواط نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة، وتتصدر مصر المجموعه الاولى بعلامه الكاملة، جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-15، 16- 25، 20-25.

وتستضيف تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 21 عامًا في الفترة من 13 أغسطس حتى 23 من نفس الشهر الجاري، وذلك تؤهل هذه البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب للكرة الطائرة التي ستقام بالمغرب مطلع الشهر المقبل.

ووقعت مصر بالمجموعة الثانية في البطولة رفقة كلا من منتخبي رواندا والكاميرون بالإضافة إلى المنتخب الليبي.

واستطاع الفراعنة تحقيق الانتصار في أول جولتين بالبطولة على حساب كلا من رواندا بثلاثة أشواط دون رد، والكاميرون بذات النتيجة.

يشارك المنتخب بعثة مكونه من 12 لاعبًا، ويتراس البعثة في تونس كابتن وائل قنديل عضو مجلس إدارة اتحاد.

وتضم قائمة المنتخب المشاركة بالبطولة 12 لاعبا هم: “ياسين محمد عبدالرحيم (الزمالك)،محمد ياسر عبدالمنعم (الأهلي) زياد أسامة (الأهلي) أحمد ياسر الليثي (دلفي) عبدالرحمن الشحات (الزمالك) أحمد عبدالسميع (بتروجيت) عبدالله أسامة سرور (الأهلي) حمزة الصافي (الأهلي) علي رؤوف (الشمس) حازم أشرف (الزمالك) أحمد قنديل (الشمس) ياسين أبو الحسن (الزمالك)”.

ويقود المنتخب فنيًا هاني مصلحي مدير الفني، إسلام عثمان مدرب عام، أحمد مصطفى محلل تقني، محمد يونس طبيب، سامح نور الدين أخصائي تأهيل إصابات، محمد رمضان المدير الإداري، حسام احمد حكم كرة الطائرة، وبيرسي أونكين المشرف العام على المنتخبات الناشئين والشباب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2