انطلاق معسكر منتخب تنس الطاولة استعدادا لبطولة أفريقيا بالجزائر

انطلاق معسكر منتخب تنس الطاولة استعدادا لبطولة أفريقيا بالجزائرانطلاق معسكر منتخب تنس الطاولة استعدادا لبطولة أفريقيا بالجزائر

رياضة17-8-2022 | 22:08

انطلق اليوم المعسكر الخاص ب منتخب مصر ل تنس الطاولة للرجال والسيدات داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي استعدادا لانطلاق بطولة إفريقيا التي ستقام في الجزائر في الفترة ما بين 3 سبتمبر وحتى 9 من نفس الشهر.

وقال ماجد عاشور المدير الفني للمنتخبات الوطني ل تنس الطاولة :"تضم القائمة المشاركة ببطولة إفريقيا 5 لاعبين رجال ومثلهم سيدات، إلا أننا حرصنا على ضم 8 لاعبين رجال و8 سيدات لتجهيز المنتخب بشكل جيد قبل البطولة واكتساب اللاعبين الصغار بعض الخبرات".

وتابع:"حرص عمر عصر على التواجد في المعسكر في أول يومين وسيسافر بعد ذلك إلى ألمانيا للمشاركة بمسابقة الدوري هناك ليعود مصر مرة أخرى قبل السفر إلى البطولة".

وأضاف:"قائمة الرجال تضم عمر عصر وخالد عصر و محمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح بالإضافة إلى شادى مجدى ومروان جمال ومحمد وليد".

وعن قائمة السيدات قال:"تضم القائمة كل من دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي والاء يحيى ويسرا حلمي بالإضافة إلى فريدة بدوي وهند فتحي و مروة الهضيبي، سارة ياسر".

وأختتم:"نسعى لتجهيز بكل قوة من أجل حصد أكبر عدد من الميداليات بالبطولة وسنقاتل من أجل ذلك".

ويقود منتخب فينا ماجد عاشور، و عماد مصيلحي مدرب رجال، و جيهان السيد مدربه سيدات، و محمد السيد مدرب الأحمال".

اجتمع مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور باللاعبين واللاعبات المنتخب ب الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل الوقوف على آخر استعدادات بطولة إفريقيا ب الجزائر .

وتحدث معتز مع اللاعبين عن ضرورة الاستعداد الجيد وحثهم على أهمية التمسك بالفوز بميداليات بطولة الإفريقية للكبار .

واستفسر معتز عاشور و حسني فؤاد و أحمد رضا وعصام زيدان من اللاعبون عن مطالبهم للاستعداد الملائم الفترة المقبلة ووعد بتنفيذها، وأظهر الاجتماع انسجاما كبيرا بين رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس واللاعبين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2