سواريش: أفكر في مصلحة الأهلي حتى لو وضعت نفسي تحت الاتهام

سواريش: أفكر في مصلحة الأهلي حتى لو وضعت نفسي تحت الاتهامريكاردو سواريش

رياضة18-8-2022 | 08:34

وجه ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للاعبيه الشباب رغم التعادل مع إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أوجه التحية للاعبين الشباب وكنا نستحق الفوز اليوم. فقد قدم اللاعبون مباراة جيدة وبكفاءة كافية".

وأضاف: "اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، فريقنا قاتل كثيرًا وقدم كل شيء من أجل الفوز، رغم أننا لم نكن مؤثرين بالقوة الكافية أمام المرمى".

وأشار: "لابد أن نستمر في عملنا، فريقنا ولاعبينا بحاجة إلى الثقة، ويجب أن نعمل كل ما علينا لإعطائهم هذه الثقة، فهم مهمين لرفع كفاءة اللاعبين الصغار. ميدو نبيل شارك أساسيا للمرة الأولى وقدم مباراة جيدة".

وشدد سواريش: "لا يجب أن ننسى أن اللاعبين الشباب انضموا لنا قبل 14 يوما فقط، وهناك فارق بين تدريبات الشباب والفريق الأول".

وواصل: "هناك منافسة في كل مباراة ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، لست سعيدًا بسبب عدم الفوز ولكن كانت هناك أمور إيجابية أراحتني. نحن نسير في الطريق الصحيح، يجب أن نكون أكثر تأثيرًا على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي".

وكشف: "لعبنا 3 مواجهات وفزنا بها جميعًا، وفريق الأهلي منذ 8 أشهر لم يفز 3 مباريات متتالية، أنا نظرت لآخر 12 مباراة للأهلي وحذفت منهم مواجهات دوري أبطال إفريقيا لأنها أصعب، لكن في هذه الـ12 مباراة الأهلي سجل 17 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف".

واستدرك مدرب الأهلي: "لكن منذ أن قدمت، سجلنا 16 هدفا ودخل مرمانا 4 أهداف فقط، وحققنا نقاطا أكثر. رغم أن الفريق الذي كان يلعب قبل الـ12 مباراة قبل أن أصل ليس هو نفس الفريق؛ ولذلك أنا سعيد باللاعبين المتواجدين معي لأنهم يستحقون الاحترام".

وأكمل: "لا أقدر أن أنسى اللاعبين الغائبين، لأننا أردنا أن نعطيهم راحة، هو قرار صعب ولكن لأننا نُفكر في مستقبل الأهلي، حتى لو سأضع نفسي كمدرب تحت الاتهام، لكني لست قلقا من ذلك".

وواصل: "الصحفيون من حقهم أن يكتبوا أي شيء، لكني أتمنى الاحترام، أنا سعيد في الأهلي ووضعت مصلحة النادي أمام مصلحتي ليعود ويحقق الفوز".

وحول القرارات التحكيمية، أوضح: "لعبنا مباراة جيدة ولن أعلق على التحكيم ولا القرارات التحكيمية، أنا سعيد في الأهلي، وسنعمل على العودة من جديد إلى التوازن الهجومي".

وأتم: "سقوط محمد محمود الدائم لا يعني عدم تركيزه داخل الملعب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2