مدرب الوثبة: لا توجد غيابات قبل مواجهة أهلي حلب

مدرب الوثبة: لا توجد غيابات قبل مواجهة أهلي حلبمدرب الوثبة: لا توجد غيابات قبل مواجهة أهلي حلب

رياضة18-8-2022 | 19:39

كشف فراس معسعس مدرب الوثبة، عن مشكلة واجهت فريقه قبل مواجهة أهلي حلب، غدا الجمعة، في نهائي مسابقة كأس الجمهورية السورية.

وقال معسعس في المؤتمر الصحفي: "واجهنا مشكلة عند قدومنا وهي فقدان عدد من العناصر الأساسية ودخول عناصر جديدة، وهذا الأمر يحتاج لمباريات ودية كثيرة وفترة تحضير جيدة لتحقيق عامل الانسجام".

وأضاف مدرب الوثبة: "ما ساعدنا على تجاوز هذا الأمر هو تعاون اللاعبين أبناء النادي والعناصر الموجودة مع الفريق في مساعدة اللاعبين الجدد في الدخول سريعا في الأجواء".

وزاد فراس معسعس: "بطولة كأس الجمهورية جاءت في توقيت صعب كان له تأثير كبير على فترة التحضير في جميع الأندية المشاركة، وضيق الوقت قبل تحديد موعد المسابقة".

وواصل: "لعبنا مباريات أكثر من الاتحاد وهذا سلاح ذو حدين، فهو أمر جيد من ناحية الانسجام، لكننا لم نستطيع التركيز على ما يجب القيام به في مثل هذه المسابقات بسبب ضغط المباريات كل 4 أيام مباراة".

وأوضح: "فريقنا مكتمل العناصر واللاعبين بجاهزية تامة للمباراة ولا يوجد غيابات في الفريق، وكما يعلم الجميع في هذه المباريات تكون الحسابات كثيرة ويجب التفكير في كافة السيناريوهات".

وأردف: "البرازيلي جاجا خاض تدريبين فقط ولم يلعب معنا أي مباراة وهذا أمر سلبي، ولا أعتقد أنه قادر على لعب مباراة كاملة ولن يشارك بالتشكيل كلاعب أساسي لكنه سيتواجد على الدكة".

وأتم: "سنلعب المباراة ليلا على الأضواء الكاشفة وهذا الأمر يزيد من الحضور الجماهيري وإيجابي للاعبين ويساعد على تقديم مباراة أفضل بدنيا بسبب درجات الحرارة المرتفعة في النهار".

فيما قال وائل الرفاعي قائد الوثبة: "عازمون على تحقيق بطولة كأس سوريا، فريقنا يملك الدافع والمقومات ويعيش في أجواء مثالية وقد وصلنا لجاهزية كبيرة".

وزاد: "فريقنا يملك رغبة قوية للفوز بالبطولة لتعويض ما فاته في الدوري الماضي ولشعور اللاعبين بتعرضهم للظلم في تفاصيل يعلمها الجميع أدت لضياع البطولة".

وأتم: "جميعنا كلاعبين سنقدم كل ما لدينا في المباراة، وتجاوزنا أندية قوية (جبلة والفتوة وتشرين) ولم يكن وصولنا للنهائي سهلا، وسنخوض المباراة بدون ضغوطات".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2