فيرنر: هذا سبب رحيلي عن تشيلسي

فيرنر: هذا سبب رحيلي عن تشيلسيفيرنر: هذا سبب رحيلي عن تشيلسي

رياضة18-8-2022 | 20:55

بين النجم الدولي الألماني تيمو فيرنر، سبب عدم نجاحه مع تشيلسي، فريقه السابق، بعدما عاد هذا الصيف إلى صفوف لايبزيج.

وأوضح فيرنر، أنه اضطر للرحيل عن تشيلسي، بسبب قلة وقت اللعب وعدم ملاءمته لنظام المدرب توماس توخيل.

وكان فيرنر مخيبًا للآمال إلى حد كبير في الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج، حيث سجل 23 هدفًا في 89 مباراة بعد انضمامه مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وكانت هناك بعض النقاط المضيئة، حيث سجل أربعة أهداف ليساهم في فوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا العام 2021، ولكن في نهاية المطاف، أدى الافتقار إلى الاتساق في غرب لندن، إلى انضمامه إلى لايبزيج بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.

وقال فيرنر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "بالنسبة لي، متعة لعب كرة القدم تأتي في المقدمة. بالطبع، لقد حققت نجاحًا كبيرًا في تشيلسي، لكن المتعة ضاعت قليلاً في النهاية لأنني لم ألعب بانتظام".

وأضاف: "أعتقد أن نظام اللعب الخاص بالمدرب لم يناسبني تمامًا. لهذا السبب اتضح لي أنني أريد اتخاذ خطوة جديدة. أنا في سن أريد أن ألعب فيه بقدر ما أستطيع".

وعلى الرغم من فشله في الارتقاء إلى مستوى الطموحات، ما يزال فيرنر يحتفظ بذكريات جميلة عن الفترة التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: "أرتبط حقا بنجاحات عظيمة جدًا مع تشيلسي، أعظم نجاحاتي في مسيرتي. سيكون دائما ناديا خاصا بالنسبة لي. سأبقى أيضًا على اتصال بالعديد من لاعبي الفريق".

أضف تعليق