مدرب ​ليفربول: صلاح تطور بشكل مذهل

مدرب ​ليفربول: صلاح تطور بشكل مذهلكلوب وصلاح

رياضة21-8-2022 | 06:12

تحدث مدرب ​ليفربول​ يورجن ​كلوب،​ عن التحسينات التي أجراها النجم المصري محمد ​صلاح​ من حيث المستوى الذي قدمه على مر السنوات.

وقال كلوب: "أعتقد أن صلاح في السابق وجد قدمه اليمنى وكأنها في إجازة، لا يستفيد منها كثيرًا، لكنه دائمًا ما يتطور، ما فعله أمر جنوني حقًّا، لقد وصل هذا العام وقدمه اليمنى رائعة تقوم بكرات عرضية مذهلة، أعرف أن صلاح وصل إلينا قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج، يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة، ولكن فجأة كان لديه هذا التطور المذهل، لا أنسى هدفه في تشيلسي، كان رائعًا جدًّا".

وأضاف: "من الواضح أن صلاح بات محترفًا بصورة كبيرة للغاية، ويحاول حقًّا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية من وجهة نظري".

وقال: "محمد صلاح مهاجم على أعلى مستوى بصورة كبيرة، والدليل الأرقام التي يمتلكها، وهذا ليس فقط من حيث التهديف ولكن من ناحية صناعة الأهداف أيضًا".

من جانب آخر، أكد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزى أنه يتمنى التسجيل في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الإثنين بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف محمد صلاح في حوار أجرته معه شبكة bein sports: أن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون صعبة للغاية على الفريقين، وأن اليونايتد يريد الفوز بسبب الهزيمة في أول مبارتين بالدوري.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2