فيوتشر يفوز على بيراميدز بهدف ليتوج الزمالك رسميا ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم

فيوتشر يفوز على بيراميدز بهدف ليتوج الزمالك رسميا ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدمفيوتشر يفوز على بيراميدز بهدف ليتوج الزمالك رسميا ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة22-8-2022 | 23:23

فاز فريق فيوتشر على ضيفه بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز لكرة القدم، ليتوج الزمالك رسميا باللقب قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم .

أحرز فيوتشر الهدف الوحيد في شباك بيراميدز، في الدقيقة 70 من المباراة، عن طريق عمر كمال عبد الواحد، بعد عرضية غالطت أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وجاءت أول فرصة للضيوف من تسديدة قوية من وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء، أبعدها جنش من منتصف مرماه إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 43 قام أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر بتسديد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس أحمد الشناوي على مرتين.

وفي الشوط الثاني، أحرز فيوتشر الهدف الأول في شباك بيراميدز في الدقيقة 70 من عمر المباراة، عن طريق عمر كمال عبد الواحد من عرضية دخلت مرمى أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 91 مرت كرة خطيرة من عبد الله السعيد، من جانب القائم الأيمن كادت أن تدخل المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر بهدف نظيف.

وتعرض هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، للطرد، حيث اعترض على الحكم محمد معروف لعدم احتسابه ضربة جزاء للفريق قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وانفعل هاني سعيد لينال البطاقة الحمراء من جانب الحكم محمد معروف قبل نهاية الشوط الأول.

وبهذا الفوز حسم الزمالك الدوري رسميا بعد حصوله على 75 نقطة، وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 محتلا المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 53 محتلا المركز الرابع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2