3 أسباب أطاحت بشركة الكرة في الأهلي وغضب بمجلس الإدارة

3 أسباب أطاحت بشركة الكرة في الأهلي وغضب بمجلس الإدارةالاهلي

رياضة24-8-2022 | 12:35

التسريبات الكثيرة التي إنتشرت في الآونة الأخيرة بسبب خلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، طفتةعلي السطح مؤخراً ،لدرجة أن إستغلها كل طرف لصالحه من أجل كسب ود الجماهير والرأي العام الأهلاوي، إلا أن الأسباب الحقيقية التي جعلت شركة الكرة تتقدم بإستقالتها ، إيماناً منها بأن مجلس الإدارة ليس أمامه حل جذري ، ولن يغير سياسته ،بل تحسب علي الشركة جميع الأخطاء التي يعيش فيها الأهلي حاليا ،وتوجه الإتهامات للشركة دون وجه حق ، الأمر الذي دعا ياسين منصور ومعاونيه لتقديم إستقالتهم بلا رجعة .
وترجع أهم 3 أسباب لتلك الإستقالة :

حتي الآن لم تتولي شركة الكرة المهمة بشكل رسمي ،وهناك مماطلة من مجلس الإدارة ، رغبة في تصحيح أوضاع الفريق قبل تولي الشركة ، حتي لايحسب الشركة حين توليها المهمة تصحيح مسار الفريق وتعديل النتائج .

الخلاف الحاد منذ فترة بين عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة ، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، فهناك تضارب قرارات قادم ، حيث يري كلا منهما إختيار لاعبين بشكل شخصي من وجهة نظر كليهما ،دون الرجوع لجهة أخرى، حتي إزدادت حدة الخلافات .

ثالثا اختيار المدير الفني سببا كبيرا في حالة الإنقسام داخل المجلس والشركة ، حيث يريد البعض الإطاحة بريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، والبعض الآخر بريد إستمراره .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2