وزير الشئون الخارجية الهندي يؤكد أهمية تبادل الخبرات مع البرازيل لتحقيق النمو المتبادل

وزير الشئون الخارجية الهندي يؤكد أهمية تبادل الخبرات مع البرازيل لتحقيق النمو المتبادلوزير الشئون الخارجية الهندي إس . جايشانكار

عرب وعالم24-8-2022 | 14:17

أكد وزير الشئون الخارجية الهندي " إس . جايشانكار " أهمية تبادل الخبرات مع رواد الأعمال البرازيليين من أجل المساعدة على تحقيق التقدم والنمو المتبادل بين البلدين.

جاء ذلك في معرض تدوينة نشرها الوزير الهندى على موقع التدوين المصغر "تويتر" اليوم "الأربعاء" بشأن لقائه مع ممثلي رابطة رواد الأعمال البرازيليين أثناء زيارته التي يقوم بها حاليا للبرازيل .

وقال الوزير الهندي " إن التواجد الهندي في البرازيل يتزايد بصورة ملحوظة ، وهناك تواصل مع رواد الأعمال البرازيليين المخضرمين ، وأن هذا أمر مهم " .. وأضاف قائلا " إن الهند والبرازيل ليسا شريكين فقط ، بل يمكنهما تبادل أفضل الخبرات من أجل تحقيق التقدم والنمو المتبادل " .

وذكر الوزير الهندي أنه زار اتحاد الصناعات في ولاية ساو باولو البرازيلية ، واصفا إياه بأنه أكبر اتحاد صناعي في البرازيل ، وأكد مجددا أن هناك العديد من الفرص للتعاون بين البلدين في مجال الأعمال ، وذلك تحت مظلة العلاقات الثنائية التي تدعمت وتشهد نموا .

وتجدر الإشارة إلى أن وزير الشئون الخارجية الهندي يزور البرازيل حاليا في إطار جولة بأمريكا اللاتينية تستمر حتى يوم السابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي، زار خلالها باراجواي ويختتمها بزيارة الأرجنتين .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2