تعرف على أفضل نباتات ظل لتزين المنزل

تعرف على أفضل نباتات ظل لتزين المنزلتعرف على أفضل نباتات ظل لتزين المنزل

منوعات24-8-2022 | 17:24

يبحث الكثير من عشاق النباتات على أكثر النباتات التي تعطي ظل للمنزل، بالإضافة إلي أنها إيضًا تعطي لمحة جمالية للمنزل أو الغرفة الموجودة بها، وتستعرض «بوابة دار المعارف»، أفضل نباتات ظل مثالية لمنزلك.

السرخس

نبات السرخس من أكثر النباتات التي تعطي منظرًا رائعًا في المنزل، وهي كـ الصبار لا تحتاج إلي عناية مستمرة، فيمكن العناية بها كل 5 أيام.

زنبق السلام

نبات زنبق السلام من النباتات التي يمكن وضعها في غرف الأطفال، أو في غرف النوم فهي من أكثر النباتات المعمرة، ولا تحتاج إلي الماء يوميًا وتمتاز أيضًا بشكل أنيق وتعطي منظرًا خلابًا للمكان المتواجدة بها.

صبار عيد الميلاد

نبات صبار عيد الميلاد هو من أجمل النباتات التي تمتاز بألوان كثيرة ومبهجة، وجميع أوراقها تنمو بألوان متنوعة، فهي من النباتات المبهجة، لذلك سُميت بصبار عيد الميلاد، وهي لا تحتاج إلي رعاية يومية يمكن الاعتناء بها مرة واحدة كل أسبوع.


البامبو

من النباتات المنزلية التي من السهل الاعتناء بها، وهي تمتاز بشكل جذاب وسريعة النمو، وتتكون من 7 طبقات هو وتجلب الصفاء والهدوء لمنزلك ومكتبك، ولكن لم لا يجب أن تتعرض مباشرة لإشاعة الشمس، ويفضل استخدام المياه المفلترة وتغييره كل 7 أيام لمنع الجذور من التعفن.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2