الزهور على السفرة.. أحدث صيحة في عالم الديكور

الزهور على السفرة.. أحدث صيحة في عالم الديكورزهور

منوعات25-8-2022 | 11:13

أكدت مصممة الديكور فرح تاج الدين، على ضرورة ترتيب السفرة بشكل جمالي ومختلف.

وقالت فرح تاج الدين، إن وضع بعض الفواكه ونثرها على المائدة إلى جانب الطعام خلال الوجبات الثلاث، يجعل من شكل الطعام مختلفا، فمثلا يمكن استخدام التفاح في وجبة الإفطار، وكذلك الموز والعنب في وجبة الغداء، وأيضا خلال العشاء يمكن توزيع فاكهة البرتقال والبطيخ فهما من أفضل أنواع الفواكه المهضمة للطعام.

وأشارت إلى أن تناول الطعام بشكل روتيني، لم يعد مناسبا، مع متطلبات العصر الحديث الذي اختلفت فيه تصاميم المنازل عن الماضي.

وأكدت على اهمية ترتيب موائد الطعام بشكل ملفت، لاعطاء نوع مختلف من السعادة أثناء تناول الطعام، وليس فقط مجرد رص لعدد من الأنواع المختلفة منه، منوهة بأن ذلك يعطي شعورا بالسعادة على الحوار أثناء تناول الوجبات المختلفة.

وكشفت فرح تاج الدين، أن علماء النفس يشيرون إلى أنه من المفترض أن يحدث تغير بشكل مستمر في طرق تناول الطعام، والتغيير هنا ليس المقصود منه تغيير نوعية الأكل أو الطعام ولكن تغيير طريقة تقديمه وعرضة على المائدة.

ونوهت بأن هناك طرقا مختلفة لتقديم تناول الطعام منها البسيطة غير المكلفة ومنها الذي يحتاج لتكاليف معينة بسبب الديكورات المستخدمة فيه، ولكن بشكل عام فوضع بعض الزهور البسيطة على مائدة الطعام بشكل منظم يجعل من تناول الطعام مختلفا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2