رياضة البحيرة تدشن فاعليات مبادرة «اتحضر للأخضر» لزراعة الأشجار

رياضة البحيرة تدشن فاعليات مبادرة «اتحضر للأخضر» لزراعة الأشجارالدكتور إبراهيم خضر

محافظات25-8-2022 | 15:08

دشنت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بقيادة الدكتور إبراهيم خضر، فاعليات مبادرة "اتحضر للأخضر"، ضمن معسكرات خدمة البيئة وذلك بدءًا من اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام.

وتشارك جميع مراكز الشباب بالإدارات الفرعية التابعة لمديرية الشباب والرياضة ب البحيرة داخل مراكز الشباب وخارج أسوارها وشوارعها وذلك من خلال زراعة الأشجار المثمرة وتقليم الأشجار القديمة وتهذيبها وأيضا نظافة الطرقات والشوارع والدخلات الرئيسية لمراكز الشباب.

ورصت مديرية الشباب والرياضة ب البحيرة مجموعة من الجوائز التشجيعية لتلك المبادرة حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ عشرة آلاف جنيه، والمركز الثاني على مبلغ سبعة آلاف جنيه، والمركز الثالث على مبلغ خمسة آلاف جنيه تحفيزا وتشجيعا لهذه المراكز على اتقان العمل وتحقيق المستهدف من المبادرة.
يأتي ذلك بالتزامن مع الدورة الـ27 لمؤتمر الدول العالمية في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ والتي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل بمدينه شرم الشيخ، حيث تسعى الدولة جاهدة بجميع مؤسساتها الى تحسين المناخ المصري والاعتماد على الطاقة النظيفة، و ضمن مبادرة "اتحضر للأخضر" ب البحيرة إحدى أهداف التنمية المستدامة، وفي إطار الرئيس عبد الفتاح السيسي..رئيس الجمهورية بزراعة 100 مليون شجرة.

أضف تعليق