زراعة 1238 شجرة في الغربية ضمن مبادرة "زراعة 100 مليون شجرة"

زراعة 1238 شجرة في الغربية ضمن مبادرة "زراعة 100 مليون شجرة"طارق رحمي محافظ الغربية

محافظات27-8-2022 | 15:23

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قيام الوحدات المحلية ب زراعة الأشجار المثمرة وأشجار الزينة في الطرق العامة والميادين الرئيسية والفرعية والمحاور الرئيسية والطرق السريعة، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية " زراعة 100 مليون شجرة"، حيث تمت زراعة ما يقرب من 1238 شجرة على مستوى المراكز والمدن والأحياء.

وصرح المحافظ، اليوم السبت، بأنه تم وضع خطة لتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين الرئيسية والفرعية وعلي جانبي الطرق العامة، إلى جانب رفع كفاءة الجزر الوسطى على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء و زراعة الأشجار المثمرة في جميع المراكز والمدن والأحياء لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

وأشار إلى أنه تم عقد الاجتماعات التنسيقية للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، وذلك من خلال دعوة كافة الجهات المعنية الحكومية والخاصة، وكذلك مؤسسات المجتمع المدني والجهات المهتمة بالمشروعات الخضراء، للمشاركة في تلك المبادرة المهمة، كما تم الإعلان عن المسابقة الخاصة بالمشروعات من خلال التسجيل بالمنصة الإلكترونية http: www. sgg. eg، والتي بدأ التسجيل بها اعتبارا من 21 أغسطس الجاري وتستمر حتى 7 سبتمبر المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2