محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بمدخل المحافظة وإنشاء كوبري المرور

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بمدخل المحافظة وإنشاء كوبري المرورمحافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

محافظات27-8-2022 | 17:21

تفقد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم السبت، أعمال التطوير التي تشهدها منطقة شرق العاصمة، وخاصة الأعمال الجارية بمدخل المحافظة من ناحية المحلة من أعمال توسعة الطريق المار بالصوالحة ليكون اتجاهاً واحداً، ويكون الاتجاه الآخر للقادمين من المحلة وبيلا والحامول من ناحية مسجد أبو الطيب.

وتابع المحافظ الأعمال الجارية في إنشاء كوبري المرور، لوضع حد للتكدس المروري والزحام الذي تشهده منطقة الموقف العمومي، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال توسعة الطرق والرصف.

ومن ناحية أخري، نظم حزب "مستقبل وطن" بالمحافظة معارض جديدة للأدوات المدرسية بمراكز (سيدى سالم، وكفرالشيخ، وبلطيم)، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب.

وقال أمين تنظيم الحزب بالمحافظة المحاسب أحمد علاء جعفر "إنه تم افتتاح معارض بمراكز فوة ومطوبس ودسوق وكفرالشيخ وسيدي سالم وبلطيم، ويجري افتتاح باقي المعارض"، منوها بأن جميع المعارض تشهد تخفيضات ما بين 20 إلى 25%، وتضم جميع الكتب والأدوات المدرسية والملابس.

وفي الشأن التعليمي، أكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق الدسوقى حرص الجامعة على مشاركة ذوي الهمم في كافة الأنشطة عبر التواصل المستمر معهم، بإعتبارهم رمز للإرادة والعزيمة ومصدر للإلهام والعطاء، فضلا عن تقديم الدعم اللازم لهم لتنمية وصقل مهاراتهم.

وأوضح، أنه في هذا الإطار، شاركت الجامعة تحت شعار "مبدعون باختلاف" بفريق في فوج ذوي الهمم بمعهد إعداد القادة بحلوان تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير ال تعليم العالي والبحث العلمي، مشيرا إلى أن المحاضرات شملت احتياجات ذوى الهمم من المنظور المجتمعي ومحاربة الأفكار المتطرفة، بالإضافة إلى محاضرات متنوعة وورش عمل عن تنمية مهارات إعداد القائد العام، فيما نظم الطلاب المشاركون ندوة ذاتية عرضوا خلالها قصص نجاحهم.

ومن جهته، تابع وكيل وزارة التربية وال تعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليوم أعمال امتحانات الثانوية العامة "الدور الثاني" من غرفة العمليات بمديرية التربية وال تعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، حث اطمأن على سير الامتحانات.

وأوضح أن 622 طالبا وطالبة أدوا امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية، و251 طالبا وطالبة في مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، كما لم ترصد غرف العمليات أي مخالفات.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2