بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول بالدورى الإسبانى

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول بالدورى الإسبانىبث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول بالدورى الإسبانى

رياضة28-8-2022 | 09:40

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد مع نظيره إسبانيول، مساء اليوم الأحد، فى إطار منافسات بطولة الدورى الإسبانى.

وتنطلق مباراة ريال مدريد مع إسبانيول، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإسبانى، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، من ملعب كورنيلا البرات.

ويدخل ريال مدريد محتلًا المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 6 نقاط، بينما يتحل فريق إسبانيول المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

وتذاع مباراة ريال مدريد أمام نظيره إسبانيول، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني.


وكلف الاتحاد الاسباني لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وإسبانيول، لماريو لوبيز حكمًا لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، و حكم الـVAR سيكون خوسيه لويس مونتيرو.

ورفض نادي ريال مدريد الإسباني، العروض المقدمة للاعبه الأورجواياني فيدي فالفيردي خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مع وجود بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك عددًا ليس بالقليل من العروض التي وصلت إلى ريال مدريد لضم فالفيردي، من أندية كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبمبلغ يقارب 90 مليون يورو، ولكن ريال مدريد رفض تلك العروض.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2