فيوتشر يتوج بجائزة اللعب النظيف لدورى 2021/2022

فيوتشر يتوج بجائزة اللعب النظيف لدورى 2021/2022فيوتشر يتوج بجائزة اللعب النظيف لدورى 2021/2022

رياضة30-8-2022 | 14:58

توج فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، جائزة اللعب النظيف بعد انتهاء مبارياته في مسابقة الدوري العام بمواجهة مصر المقاصة أمس في الجولة 34 من عمر المسابقة، والتي فاز خلالها فيوتشر بهدف نظيف.

وعلى مدار مشاركته في الدوري العام، تصدر فريق فيوتشر قائمة أقل فرق الدوري حصولاً على البطاقات الصفراء برصيد 52 إنذاراً في جميع المباريات، فيما جاء في المرتبة الثانية النادي الأهلي برصيد 55 إنذاراً، وتبعه مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 56 إنذاراً.

وفي إحصائيات الكروت الحمراء، تصدر فيوتشر أيضاً قائمة أقل فرق الدوري حصولاً على البطاقات الحمراء، برصيد كارت أحمر واحد، وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد كارتين، وكذلك بيراميدز وسيراميكا وإنبي بنفس الرصيد، كارتين.

ورفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 56، حيث فاز أبناء علي ماهر في 16 مباراة، وتعادلو في 8 لقاءات وخسروا 10 مواجهات أخرى، وأحرز لاعبو فيوتشر 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً أخر.

ويلتقي فيوتشر مع بول الأوغندي يوم 10 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر، قد سبق الفريق إلى أوغندا لترتيب كافة الأمور قبل وصول بعثة الفريق، وفور وصوله إلى أوغندا، قام السقا باستكشاف ملعب تدريب الفريق، وملعب المباراة، وكذلك حافلة الفريق وفندق الإقامة والجيم والاستشفاء.

ويبعد الاستاد مسافة 45 دقيقة عن مطار عنتيبي، ومن المقرر أن يقيم الفريق فى العاصمة الأوغندية كامبالا. ووجه عبد الظاهر السقا الشكر للمستشار محمد نزيه من السفارة المصرية، على جهوده لتسهيل إقامة الفريق.

أضف تعليق