إزالة 440 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمحافظتي بني سويف وأسيوط

إزالة 440 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمحافظتي بني سويف وأسيوطإزالة 440 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمحافظتي بني سويف وأسيوط

محافظات30-8-2022 | 15:14

تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظات على مستوى الجمهورية في إزالة حالات التعدي على أراضي أملاك الدولة خلال الموجة الـ20، حيث إزالة تم إزالة 440 حالة تعدٍ بمحافظتي بني سويف وأسيوط.

ففي بني سويف، قال المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم إنه تم إزالة 395 حالة تعدٍ منذ بدء المرحلة الأولى من الموجه الـ20 وحتى صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف غنيم - في بيان اليوم - أنه تم إزالة 299 حالة تعدٍ على أملاك دولة و96 حالة تعدٍ على أرض زراعية، مشيرا إلى تواصل الإزالات وفق البرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

وفي أسيوط، قال المحافظ عصام سعد إنه تم إزالة 45 حالة تعدٍ بالمرحلة الأولى للموجة الـ20 لإزالة التعديات على أراضٍ أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين طبقًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة من وزير التنمية المحلية.

وكلف علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ميدانيًا بمختلف المراكز من خلال غرفة الأزمات المركزية بالديوان العام وفقًا للجدول الزمني الموضوع للموجة الـ20 الجاري تنفيذها على 3 مراحل بالتعاون والتنسيق بين الجهات والأجهزة المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية بكافة مراكز المحافظة.

يذكر أن الموجة الـ20 من حملات الإزالة قد انطلقت مرحلتها الأولى في 13 أغسطس الجاري وتستمر حتى 1 سبتمبر المقبل، وتليها المرحلة الثانية خلال الفترة (10 - 29) سبتمبر المقبل، ثم المرحلة الثالثة خلال الفترة (8 - 27) أكتوبر القادم، وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2