ليفركوزن يستعير أودوي رسميا

ليفركوزن يستعير أودوي رسمياليفركوزن يستعير أودوي رسميا

رياضة30-8-2022 | 16:45

أعلن نادي بايرن ليفركوزن الألماني اليوم الثلاثاء تعاقده مع الإنجليزي كالوم هودسون-أودوي بعقد إعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي الإنجليزي، وتجديد عقد لوكاس هراديكي حارس مرمى وقائد الفريق لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2026.

وتعاقد ليفركوزن مع هودسون-أودوي بعد تأكد غياب المهاجمين كريم بلعربي وأمين عدلي لفترة طويلة بسبب الإصابات، وسيبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق اعتبارا من غد الأربعاء.

وقال سيمون رولفس مدير الكرة بنادي ليفركوزن: "لقد أضفنا جناحًا سريعًا وقادرًا على الاختراق بالتعاقد مع هودسون-أودوي. لديه كل المقومات لتقديم المساعدة لنا على الفور".

وأضاف: "كالوم خاض أكثر من 100 مباراة مع تشيلسي وأثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في دوري أبطال أوروبا. وضمه سيقدم الإضافة لأدائنا الهجومي. نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الصفقة".

من جانبه، قال هودسون-أودوي الذي شارك في ثلاث مباريات دولية: "الانتقال للعب في ألمانيا هو أمر مثير حقا بالنسبة لي، وسأتمكن من المشاركة في دوري الأبطال مع ليفركوزن. هذا جذاب حقا وأتطلع إلى معرفة النادي والجماهير والبوندسليجا".

وتردد أن العقد لا يتضمن بندا يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي من المقرر أن يعود هودسون-أودوي في العام المقبل إلى تشيلسي الذي يستمر عقده معه حتى عام 2024.

ويتواجد حارس المرمى الفنلندي هراديكي 32 عاما، ضمن صفوف ليفركوزن منذ عام 2018، حينما انضم للفريق قادما من آينتراخت فرانكفورات.

ووصف هراديكي تمديد التعاقد معه بأنه "تأكيد على أنني اتخذت الخطوة الصحيحة قبل أربعة أعوام بالمجيء إلى هنا".

وأضاف :"تمكنت من مواصلة التطور كلاعب هنا في باير. وتقديري بمنحي شارة القيادة هنا كان له دور في تشكيلي ومنحي فخر كبير".

وقال رولفس: "لوكاس يمثل دعامة أساسية بين لاعبينا الأساسيين، كما أنه يتحمل مسؤولية كبيرة خارج الملعب أيضا. نحن سعداء للغاية بمواصلة الرحلة معا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2