أرسنال يبحث عن الفوز على أستون فيلا للابتعاد بصدارة البريميرليج

رياضة31-8-2022 | 16:40

يلتقى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم الدولى محمد الننى، مع نظيره أستون فيلا، اليوم الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة الخامسة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتنطلق مباراة أرسنال مع أستون فيلا، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ووحقق أرسنال الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف، في حين خسر أستون فيلا أمام نظيره وست هام يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

وتذاع مباراة أرسنال أمام نظيره أستون فيلا، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادى أرسنال محتلًا صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا فى المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.

وأعلن الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، أن محمد النني تعرض لإصابة كبيرة وخطيرة بعد مشاركته مع أرسنال أمام فولهام، ويعمل النادي في الوقت الحالي على إحضار لاعب وسط بشكل سريع قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وأضاف أورنستين أن النني بعدما شارك في المباراة كاملة أمام فولهام، كانت هناك بعض الشكوك بشأن إصابته، إلا أنه بعد أيام قليلة من المباراة تم إدراك أن الإصابة قوية، وستبعده عن المشاركة لفترة كبيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2