بث مباشر .. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و تولوز فى الدوري الفرنسي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و تولوز فى الدوري الفرنسيبث مباشر .. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و تولوز فى الدوري الفرنسي

رياضة31-8-2022 | 20:56

بث مباشر لمشاهدة مباراة تولوز مع نظيره باريس سان جيرمان، فى لقاء هام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة تولوز و باريس سان جيرمان تقام على ملعب Stadium de Toulouse، حيث يحتل تولوز المركز الحادي عشر برصيد 5 نقطة، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 10 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.

تنطلق مباراة تولوز و باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز تولوز في مرة واحدة وفاز باريس سان جيرمان في 17 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة
المباراة: تولوز vs باريس سان جيرمان.
المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 5.
الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م
الملعب: Stadium de Toulouse.
حكم المباراة: Hakim Ben el Salem Hadj
القنوات الناقلة: beIN Sports 2

أضف تعليق