محافظا الإسماعيلية وشمال سيناء يشهدان تخريج الدفعة الأولى من تدريب الممرضات على مهارات الولادة

محافظا الإسماعيلية وشمال سيناء يشهدان تخريج الدفعة الأولى من تدريب الممرضات على مهارات الولادةمحافظا الإسماعيلية وشمال سيناء يشهدان تخريج الدفعة الأولى من تدريب الممرضات على مهارات الولادة

رياضة31-8-2022 | 21:11

شهد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اليوم الأربعاء، احتفالية تخرج الدفعة الأولى من الممرضات اللاتي أتممن الدورة التدريبية على مهارات الولادة الطبيعية والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأعرب بشارة، خلال كلمته، عن سعادته بوجود مثل هذا النوع من التدريب؛ لتحسين الخدمات في مجال الرعاية الصحية والذي بدأ من خلال تدريب 22 ممرضة لتكون نواة لمنظومة كبيرة تضاف إلى المنظومة الصحية ومنظومة التمريض في شمال سيناء مرحبا بهم كمدربات خلال الفترة القادمة بمستشفيات شمال سيناء والإسماعيلية.

كما أعرب المحافظ عن ترحيبه بمحافظ شمال سيناء وممثلي اليونيسف والسادة الأطباء من وزارة الصحة.

ومن جانبه، أعرب محافظ شمال سيناء محمد عبدالفضيل عن شكره لحسن الاستضافة والتعاون الدائم الذي بدأ منذ 4 سنوات منذ توليه منصبه.

وبدوره، أعرب الدكتور فزلول الحق نائب مدير اليونيسف عن سعادته بالعمل في محافظة شمال سيناء وبالمجهودات التي تقدمها المحافظة، موضحا أن هدفهم الرئيسي هو الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في مجال الولادة وصحة الأم والطفل .

يشار إلى أن البرنامج التدريبي يهدف بشكل أساسي إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية لتساعد في تحقيق المزيد من خفض نسب وفيات الأمهات؛ بجانب تحسين جودة الخدمات المقدمة والأداء التمريضي للقابلات (المولدات).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2