المقاصة عن وداع دوري الأبطال: عملنا اللي علينا وإيهاب جلال السبب

المقاصة عن وداع دوري الأبطال: عملنا اللي علينا وإيهاب جلال السببالمقاصة عن وداع دوري الأبطال: عملنا اللي علينا وإيهاب جلال السبب

* عاجل22-2-2018 | 11:56

كتب: مصطفى يحيى

قال اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إن إدارة النادي الفيومي، أدت كل ما عليها مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الحكم –الله بسامحه- تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا خبرات اللعب في مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وعن بيع بعض نجوم الفريق قال: "هدفنا استثماري، ولقد خسرنا العديد من المباريات في ظل وجود اللاعبين الذين رحلوا، ولو كانوا موجودين في مباراة جيرينيشن فوت الأخيرة، كان من الممكن أن يخفق المقاصة أيضا".

واستطرد قائلا: "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتي وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا في المقاصة لما انضم إلى المنتخب، لإنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الإماراتي الجديد".

وتابع سليم بأن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، يتحمل جزءا من إخفاقات الفريق في الدوري المصري وبطولة أفريقيا هذا الموسم.

وواصل: "إيهاب جلال تأخر كثيرا في حسم مصيره مع نادي مصر المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمات قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

واختتم: "إدارة مصر المقاصة لا تتدخل في عمل المدير الفني، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحيل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2