الأهلي يختار عماد متعب ممثلاً له في رابطة الأندية

الأهلي يختار عماد متعب ممثلاً له في رابطة الأنديةالأهلي يختار عماد متعب ممثلا له في رابطة الأندية

رياضة2-9-2022 | 13:15

رشح النادي الأهلي، عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، لتمثيله في الرابطة الموسم المقبل، حيث تجرى الأيام المقبلة انتخابات تشكيل المكتب الجديد للرابطة.

فيما تم الاستقرار داخل مكتب الرابطة الحالي على اختيار متعب، نائبا للرئيس في الموسم الجديد، حال استمرار المكتب الحالي للرابطة بنفس تشكيله الموسم الجديد.

وخاطب اتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز لاختيار مرشحيها لانتخابات رابطة الأندية المحترفة، من أجل تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية.

ويتكون المكتب الحالي لرابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب و عماد متعب نائبا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف صالح، ويقترب دياب من حجز مكانه رئيسا للرابطة في المكتب الجديد، نظرا لما حققه من نجاحات في الموسم المنقضي، بداية من عودة الجماهير مرورا بانتظام المسابقة ووصولاً إلى جودة النقل التليفزيوني، والعديد من الأمور الأخرى أهمها الثقة التي يتمتع بها لدى أندية الممتاز مما يضمن له تصويت الأندية لاختياره.

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام فى الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصلا على شهادة جامعية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وفقا لنص الدستور المصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2