محافظ الشرقية: نغلق المزلقانات غير الشرعية والمواطنين يعيدون فتحها بعد ساعات

محافظ الشرقية: نغلق المزلقانات غير الشرعية والمواطنين يعيدون فتحها بعد ساعاتالدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية

محافظات4-9-2022 | 02:34

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه اعطى توجيهات بتوفير كافة الامكانات لعلاج الحالات المصابة في حادث اصطدام ميكروباص بأحد القطارات في محافظة الشرقية وأدى لسقوط ضحايا، مشيرا إلى أن المعابر غير القانونية ما زالت موجودة في كل مكان ويتم التعامل معها من البعض بعدم مسئولية.

وعلق غراب، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، عن استياءه من نوعية هذه الحوادث قائلا: "المعابر غير القانونية موجودة في كل حته وتتقفل وتتفتح بعدها علطول من الناس، وفى حالة عدم مسئولية وبيتقفل المحاجر وتتسلم للجهات المسئولية ثم تفتح ودي مشكلة كبيرة".

واستكمل: "توجد ممارسات غير قانونية وعندنا مسافات طويلة ومش هنقدر نوقف واحد على كل متر في السكة الحديد"، موضحا أن المشروعات التي تقوم بها السكة الحديد لغلق المزلقانات غير الشرعية تستغرق وقت وتكاليف كبيرة.

وتابع: "هناك اصرار كبير من بعض المواطنين على وجود مزلقانات غير شرعية وغطينا حوالي 60% من مناطق المزلقانات بالكاميرات، ونغلق المزلقانات غير الشرعية ويعاد كسرها"، مشيرا إلى أن مكان الحادث يوجد بعده مزلقان اخر شرعي بعد موقع الحادث ب800 متر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2