أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدالاخبار المتوقعة

مصر4-9-2022 | 08:53

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية أهم الأخبار المتوقعة، ليوم الأحد، الموافق 4 سبتمبر 2022

القاهرة .. يستضيف مجلس النواب، أعمال المؤتمر السنوي التاسع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، والذي يستمر لمدة يومين، بمقر مجلس النواب.

القاهرة.. تبدأ انتخابات نقابة المحامين، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، لاختيار نقيب جديد للمحامين من بين 16 مرشحا، خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية الذي وافته المنية في شهر مارس الماضي، وتجرى العملية الانتخابية تحت إشراف قضائي من مستشاري هيئة قضايا الدولة.

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى للثقافة، ممثلا في لجنة الشعر، في الساعة السادسة مساء، أمسية شعرية بعنوان "في واحة الشعر العربي"؛ وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالقاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2022.

الجزائر.. يفتتح البرلمان الجزائري، بغرفتيه الاثنتين، دورته العادية (2022 - 2023).

الإسكندرية.. يعقد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مؤتمرا صحفيا في إستاد الإسكندرية؛ للحديث عن معسكر المنتخب الذي انطلق أمس في إطار الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

القاهرة.. يواجه منتخب شابات مصر في الكرة الطائرة؛ نظيره التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة تحت 21 عاما والتي تستضيفها دولة تونس الشقيقة.

القاهرة.. يستقبل مسرح الطليعة التابع للبيت الفني للمسرح أولى فعاليات مسابقة العروض القصيرة ضمن الدورة الـ 29 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي المستمر حتى 8 سبتمبر الجاري برئاسة الدكتور جمال ياقوت.

القاهرة.. يشهد فرع الجاليري بالزمالك في السابعة مساء افتتاح الجزء الثاني من معرض "مبدعون خالدون" الرابع الذي يقيمه أتيليه العرب للثقافة والفنون "جاليري ضي" بحضور كبار التشكيليين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2