نادال: الآن وقت تحسين المستوى

نادال: الآن وقت تحسين المستوىنادال: الآن وقت تحسين المستوى

رياضة4-9-2022 | 10:10

بدا لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال سعيدا بتجاوز ثالث أدوار أمريكا المفتوحة والتأهل إلى ثمن النهائي، مؤكدا أن الوقت قد حان للارتقاء بمستواه إذا كان يريد المنافسة على آخر بطولات جراند سلام هذا العام.

وقال نادال "كل هذه الانتصارات تساعد بعض الشيء في قدر من الثقة، لكن حان وقت التطور وقطع خطوة إلى الأمام"، خلال تصريحات أدلى بها أمس السبت عقب الفوز في الدور الثالث على الفرنسي ريشار جاسكيه بسهولة بنتيجة 6-0 و6-1 و7-5 في ساعتين و17 دقيقة.

وأوضح "أحتاج إلى أن أكون أكثر جاهزية للعب وتحسين مستواي في الأسبوع الثاني من البطولة أمام لاعب كبير مثل فرانسيس تيافو، أتمنى أن أستطيع تحقيق ذلك".

وأكمل "أعرف أنه الوقت المناسب للتطور إذا أردت الاستمرار في البطولة، رفعت مستواي أمس واحتاج لتكرار ذلك بصورة أكبر في اللقاء المقبل".

وعن لقائه مع جاسكيه، كشف رافا "كانت أفضل مباراة لي في البطولة، من السهل قول ذلك لأن الوضع كان أصعب قبلها"، في إشارة إلى مواجهة فابيو فونيني في الدور الثاني.

وعن منافسه في ثمن النهائي، الأمريكي فرانسيس تيافو، أكد "أعتقد أنه يلعب بشكل رائع، تحسن كثيرا وأصبح أقوى من قبل، لديه في رصيده مباريات وأعوام أطول داخل الملاعب، يتمتع بالخبرة ونافس في بطولات أكبر ومراحل متقدمة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2