بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة في نيجيريا يشكر السفارة المصرية

بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة في نيجيريا يشكر السفارة المصريةمنتخب مصر لكرة الطائرة

رياضة5-9-2022 | 13:41

تلقى سفير مصر في نيجيريا ، السفير إيهاب عوض، رسالة شكر من الرئيس البعثة المنتخب الناشئات كرة الطائرة، الدكتور مجدي الصباغ، أعرب فيها عن امتنان البعثة للجهود السفارة مع المنتخب.

وجهه الدكتور مجدي الصباغ رسالة شكر إلى السفارة المصرية كل من مستشار السفارة طارق محفوظ، ونبيل الباسل، لتذليل العقبات والمشكلات التي واجهت المنتخب أثناء تواجده في مشاركة حاليا في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة، كما أشادت الرسالة بما وفرته السفارة من استقبال المنتخب.

يلتقي مساء اليوم المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميرون في مباراة النهائي بطولة إفريقيا تحت 19 عامًا المقامة حاليا في نيجيريا، في تمام الساعة السادسة مساء.

وتاهل منتخب مصر للناشئات كرة الطائرة بعد انتصاراته بالفوز على الكاميرون بنتيجة بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس.

وكما حقق منتخب مصر الفوز على نظيره النيجيري بنتيجة ثلاث أشواط نظيفة في أولى مواجهات المنتخب.

وتضم بعثة مصر المشاركة في البطولة 12 لاعبة هم: “ملك البحيرى، فريدة الزرقا، فريدة كامل، شهد ايهاب، ندا سامى، فرح عمرو، خديجة شوشة، حلا خالد، مريم عمرو، نيجار اسماعيل، سلمى البحيرى، ملك علاء”.

ويترأس البعثة الدكتور مجدى الصباغ طبيب المنتخب، يرافقه البرازيلي ماركو أنطونيو المشرف على قطاع الناشئات والشابات وذلك بعد الانتهاء من بطولة افريقيا لمنتخب 21 سنة شابات في تونس، وإيهاب محمد علي المدير الفني للمنتخب، محمد مهران المدرب العام ويسرا عبد الكريم المدربة، إضافة للدكتورة منة الشرقاوي أخصائي العلاج الطبيعي، أماني رشيد إدارية المنتخب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2