ميدفيديف يرشح كيريوس للقب أمريكا المفتوحة

ميدفيديف يرشح كيريوس للقب أمريكا المفتوحةميدفيديف يرشح كيريوس للقب أمريكا المفتوحة

رياضة5-9-2022 | 15:48

ودع الروسي دانيل ميدفيديف منافسات بطولة أمريكا المفتوحة، بعد السقوط في الدور الرابع أمام نيك كيريوس، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

وفشل ميدفيديف في الدفاع عن اللقب الذي توج به العام الماضي، كما سيخسر صدارة التصنيف العالمي في التصنيف الذي سيصدر يوم الاثنين المقبل.

وقال ميدفيديف عن خسارة صدارة التصنيف بحسب ما نقل موقع رابطة اللاعبين المحترفين: "هذا لم يكن أول شيء فكرت به أثناء خروجي من المباراة".

وأضاف: "لا أعرف أي مركز سأتواجد به، أعتقد أن كارلوس (ألكاراز) سيتخطاني، لا أعرف حقًا ما سيحدث، ولكن هذا يمثل حافز لي للقيام بما هو أفضل".

وتابع: "كانت تلك هي آخر بطولة جراند سلام في العام، ولم أتوج بلقب أستراليا على الرغم من امتلاك الفرص، وسقطت في الدور الرابع في رولان جاروس".

واستكمل ميدفيديف: "كما لم أحصل على فرصة المشاركة في ويمبلدون، يجب أن أحصد عدد أكبر من النقاط، إذا أردت أن أصبح الأول عالميًا مرة أخرى".

وعن فوز كيريوس، قال: "قدم مستوى جيدا في مونتريال، سبق وأن لعبت أمام نوفاك (ديوكوفيتش) ورافائيل (نادال)، واليوم هو قدم شيء من مستواهم".

وأتم: "هو يملك أسلوب لعب مختلف، قادر على التبادلات ويملك إرسال مذهل، ويملك كل التسديدت تقريبًا، وإذا واصل بنفس هذا المستوى سيفوز بالبطولة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2