رود: لم أعلم بحظوظي في صدارة التصنيف.. وكيريوس خطير

رود: لم أعلم بحظوظي في صدارة التصنيف.. وكيريوس خطيررود: لم أعلم بحظوظي في صدارة التصنيف.. وكيريوس خطير

رياضة6-9-2022 | 22:08

علق كاسبر رود على تأهله إلى نصف نهائي أمريكا المفتوحة، وذلك عقب تغلبه على ماتيو بيريتيني بثلاث مجموعات دون رد، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال رود في تصريحات عقب المباراة: "نجحت في أن أحظى ببداية أفضل من المباريات السابقة، كل شيء كان يسير في طريقي، كما أن ماتيو لم يرسل بصورة جيدة كما هو المعتاد".

وأضاف: "عانيت من التوتر بنهاية المجموعة الثانية بعض الشيء في ظل أن الأمور كانت تسير بصورة جيدة للغاية، كان الشعور حينها أنه يمكنك السير على الماء، وهو أمر غير ممكن، ومن ثم كانت المجموعة الثالثة صعبة للغاية".

وعن تمركزه في أرض الملعب، علق النرويجي: "هذا الملعب يسمح له بتلك التسديدات العميقة، هذا الملعب خاص للغاية، هو الأكبر في العالم، وأتطلع للمباراة المقبلة".

وعلق على إمكانية اعتلاءه صدارة التصنيف العالمي: "لا أريد التفكير كثيرا في ذلك، هو أمر يفكر به كل اللاعبين الصغار، لم يكن لدي أي فكرة أنني أملك فرصة الوصول إلى الصدارة عند بداية البطولة، ولكن هذا يمثل حافزا إضافيا لي لمواصلة القتال، وإذا كنت محظوظا، فسأرحل عن نيويورك وأنا رقم 1".

وبالنظر إلى المواجهة المحتملة أمام نيك كيريوس في نصف النهائي: "أعتقد أنه اتخذ خطوات إيجابية كلاعب، الكل يعرف أنه يملك موهبة هائلة، ولكن هذا العام أثبت قدرته على الفوز بالعديد من المباريات تواليا بصورة مبهرة".

وأتم: "هو تطور كثيرا وسيكون لاعبا خطيرا بالطبع، سنرى ما سيحدث وأنا مستعد لأي شيء".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2