أوبلاك يدخل قائمة أتلتيكو لمواجهة بورتو

أوبلاك يدخل قائمة أتلتيكو لمواجهة بورتوأوبلاك يدخل قائمة أتلتيكو لمواجهة بورتو

رياضة7-9-2022 | 17:05

دخل يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، والذي لا تزال مشاركته مساء اليوم في لقاء بورتو في دوري الأبطال محل شك، قائمة المباراة المكونة من 21 لاعبا استدعاهم المدرب دييجو سيميوني، وضمت حارسين آخرين هما إيفو جربيتش وأنطونيو جوميس.

كما شهدت القائمة الأوروبية عودة توماس ليمار بعد تعافيه من الصدمة التي تعرض لها خلال مباراة فالنسيا في الليجا، بينما لم تظهر أسماء لاعبين آخرين هم ستيفان سافيتش وماتيوس كونيا وسرخيو ريجيلون وفيليبي مونتيرو.

وتواجد أوبلاك مع زملاءه في معسكر الفريق ومرانه اليوم الأربعاء لكن مشاركته أمام بورتو ما زالت غير مؤكدة بسبب استمرار شعوره بآلام، لذا يفكر سيميوني جديا في الدفع بالبديل إيفو جربيتش حال عدم جاهزية الحارس السلوفيني.

وجاءت قائمة الروخيبلانكوس مكونة من جوميس وسرخيو دييز وماركو مورينو من الفريق الرديف، إضافة إلى 18 لاعبا من الفريق الأول هم الحارسين أوبلاك وجربيتش، والمدافعين خوسيه ماريا خيمينيز وأكسيل فيتسل ورينيلدو ماندابا وماريو إرموسو، والظهيرين ناويل مولينا ويانيك كاراسكو، ولاعبي الوسط ماركوس يورينتي وجيوفري كوندوجبيا وكوكي ريسوركسيون وساؤول نيجيث وتوماس ليمار ورودريجو دي بول، والمهاجمين أنخل كوريا وجواو فيلكس وألبارو موراتا وأنطوان جريزمان.

أضف تعليق