من هو جيرلان بيريرا صفقة الأهلى المحتملة

من هو جيرلان بيريرا صفقة الأهلى المحتملةمن هو جيرلان بيريرا صفقة الأهلى المحتملة

رياضة11-9-2022 | 14:17

إقترب النادى الأهلي من التعاقد مع صفقة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتحديدا صانع الألعاب الكولومبي جيرلان بيريرا، وأبدت إدارة المارد الأحمر اهتماما كبيرا بالتعاقد مع صانع ألعاب فريق أتلتيكو ناسيونال.

من هو جيرلان بيريرا؟

جيرلان بيريرا هو لاعب كرة قدم كولومبي يبلغ من العمر 26 عاما، ويجيد اللعب في جميع مراكز وسط الملعب، وأبرزها مركز صانع الألعاب "10".

بدأ باريرا مسيرته الاحترافية في فريق أتلتيكو جونيور الكولومبي عام 2014، قبل أن ينتقل لفريق تيجريس أونال المكسيكي في يناير2019.

وبعد انتقاله إلى النادي المكسيكي، انتقل بيريرا على الفور مُعارا لمدة 6 أشهر إلى نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، الذي يلعب في مدينة روزاريو مسقط رأس الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

جيرلان بيريرا لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي

وانضم باريرا لفريقه الحالي أتلتيكو ناسيونال في صيف 2019 قادما من تيجريس أونال، ومنذ ذلك الحين شارك في 140 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 32 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة.

ألقاب جيرلان بيريرا

وعلى مدار مسيرته، تُوج اللاعب الكولومبي ببطولتين فقط، وذلك خلال تواجده مع أتلتيكو جونيور، حيث حقق بطولة الدوري مرتين خلال عامي 2015 و2017.

وبخلاف الألقاب، فإن باريرا حقق أرقاما جيدة على المستوى الفردي، حيث شارك في 159 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 24.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2