«شلبي» يجمع «كريم» و«ميمي» لثالث مرة

«شلبي» يجمع «كريم» و«ميمي» لثالث مرة الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز

ثقافة وفنون11-9-2022 | 14:28

انتهى الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شلبى" ، ويجسد من خلال أحداثه دور شاب يدعى "شلبى" يعمل فى الملاهى، ويتعرف على الفنانة روبى وتنشأ بينهما قصة حب يتخللها العديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم الذى يشارك فى بطولته أيضاً الفنانون: بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدى، هو اللقاء الثالث الذى يجمع "كريم" بالمخرج بيتر ميمى، بعدما قدما معاً فيلمين حققا نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً وهما ، "موسى" والذى تم عرضه العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، وفيلم "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدي.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز وروبى شاركا كضيفى شرف فى فيلم "كيرة والجن" المعروض حالياً فى السينمات، والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب له أيضاً السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول.

وعلى مستوى الدراما التليفزيونية ، شجع نجاح الجزء الأول من مسلسل " البيت بيتى"، الفنان كريم محمود عبد العزيز على تقديم جزء ثان من المسلسل، وكتب من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة به: "انتظروا الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى".

وقال "كريم"، إنه سعيد للغاية بنجاح مسلسل الرعب الكوميدى "البيت بيتى"، والذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ولاقى رواجًا كبيرًا من الجمهور وردود فعل مميزة، مشيرًا إلى أنه يحمد الله على ذلك النجاح بمصاحبة صديقه النجم الكوميدى مصطفى خاطر، والذى قدم معه ثنائية مميزة فى المسلسل.

وأضاف أن صناع المسلسل يدرسون تقديم جزء ثانى من العمل، وذلك استجابة لرغبة المتابعين للمسلسل فى متابعة أحداثه المشوقة والتى تحتمل أجزاء أخرى، ومن المقرر الإعلان عن طرح الفكرة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "البيت بيتى"، تصدر التريند طوال فترة عرضه.

أضف تعليق