فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة الهلال السعودي والتركيز على لقاء "إيليكت التشادي"

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة الهلال السعودي والتركيز على لقاء "إيليكت التشادي"البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رياضة11-9-2022 | 23:55

قدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التحية للاعبين على المجهود الذي بذلوه والأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل بقطر، وطالبهم بغلق صفحة الفترة الماضية بشكل كامل، والتركيز في الفترة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراتي إيليكت سبورت التشادي، في بداية مشوار الفريق بالبطولة القارية.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها فيريرا مع اللاعبين، مساء اليوم الأحد، في حضور الجهاز المعاون، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر نادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.

وخلال مران اليوم، اكتفى اللاعبون الذين خاضوا لقاء الهلال السعودي الأخير يوم الجمعة الماضي، تدريبات استشفائية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، مخطط الأحمال بالفريق، فيما أدى اللاعبون البدلاء تدريبات تأهيلية قوية.

وحرص فيريرا على منح المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط الفريق، بعض التعليمات الفنية وبعض الملاحظات والأمور الفنية الخاصة بمركزه، استعدادا للمباريات القادمة، كما خاض الثنائي يوسف أوباما وعبد الله جمعة تدريبات تأهيلية إضافية تمثلت في تدريبات الجري الخفيف بطول الملعب، لزيادة معدل اللياقة البدنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2