لطبيعتها الخاصة.. ضم 30 قرية بمحافظة مطروح للمرحلة الثانية من حياة كريمة

لطبيعتها الخاصة.. ضم 30 قرية بمحافظة مطروح للمرحلة الثانية من حياة كريمةلطبيعتها الخاصة.. ضم 30 قرية بمحافظة مطروح للمرحلة الثانية من حياة كريمة

TV12-9-2022 | 14:31

قال الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الإدارة المركزية لمبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية إنه تم الانتهاء مشروعات المرحلة الأولى بنسبة %100"، ب محافظة مطروح العمل بالمرحلة الأولى، التي استمرت في تنفيذ 103 مشروعات في 11 قرية، التي كانت أكثر القرى فقرا على مستوى الجمهورية.

وأكد مدير الإدارة المركزية لمبادرة "حياة كريمة" خلال مداخلة هاتفية على قناة dmc أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بطرح محافظة مطروح في المرحلة الثاينة لمبادرة "حياة كريمة" لطبيعتها الخاصة وضم 30 قرية في مراكز الحمام والضبعة ومطروح والنجيلة وسيدي براني وسيوة ، وتضم هذه القرى حوالي 340 تجمعا قرويا يعيش فيها حوالي 129 ألف مواطن يشكلون قرابة 60% من سكان القطاع الريفي بمطروح .


وأشار إلى أن مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة «حياة كريمة» تتضمن 143 قرية في مختلف المحافظات المستهدفة، تصل إلى 3،85 مليار جنيه، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من 61% من المشروعات، ويصل متوسط نسبة التنفيذ في المشروعات المتبقية إلى 75%.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2