السفير نادر سعد: توجيهات بالانتهاء من قانون التصالح وإقراره قبل نهاية الشهر

السفير نادر سعد: توجيهات بالانتهاء من قانون التصالح وإقراره قبل نهاية الشهرالسفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء

مصر12-9-2022 | 20:34

كشف السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن أن هناك توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالانتهاء من مناقشة تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإقرارها قبل نهاية الشهر الجاري.

وقال السفير سعد، خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدي البلد" الفضائية لبرنامج "صالة التحرير"، مع الإعلامية عزة مصطفي، مساء اليوم الإثنين، إن التعديلات الجديدة تعالج الحالات التي لم يعالجها القانون الحالي، موضحا أنه سيتم إرسال التعديلات لمجلس النواب بعد عودته للانعقاد من جديد.

وأشار إلى أنه سيكون هناك تسهيلات فيما يتعلق بتجاوز قيود الارتفاع، علما أن تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء ستفتح الباب في التصالح في بعض المخالفات التي لم يتطرق لها القانون الحالي.

من جهة أخرى، علق المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء على حوار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مع المستثمرين السياحيين اليوم، قائلا: إن "الحوار اتسم بالصراحة"، شارحا أن الأرقام التي تأتي لمصر من عدد السائحين غير مجدية، كما أن المستثمرين السياحيين طرحوا رؤيتهم لتطوير هذا القطاع الهام للاقتصاد المصري.

وأكد السفير نادر سعد أن أرقام السياحة الوافدة لمصر لا تعبر عن حجم ما تمتلكه من إمكانيات وتنوع في المقاصد السياحية، وهناك مقترح بضرورة تكثيف الرحلات منخفضة التكاليف من الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تستهدف استقطاب عدد كبير من السياحة الوافدة للبلاد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2