اول قرار لنادي سموحة في واقعة فرد الأمن المعتدي عليه

اول قرار لنادي سموحة في واقعة فرد الأمن المعتدي عليهوليد عرفات- رئيس نادى سموحة

رياضة13-9-2022 | 19:57

قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب "وليد عرفات" إيقاف العضوة "شيماء إبراهيم منصور" العضوية رقم 71102 لحين إنتهاء التحقيق اعتبارًا من 13 سبتمبر 2022 .

فأثناء متابعة رجال الأمن عملهم على بوابة رقم 8 عبرت سيارة لاحظ رجل الأمن توقف السيارة ونزول شابان من شنطة السيارة وتبين أنهم غير أعضاء بالنادي وفر قائد السيارة هاربًا خارج النادي.

وبعد اقتيادهم لمكتب الأمن قام أحد الشخصين بالإتصال بأهله وحضر والده ومعه مجموعة من الأشخاص وقاموا بالإعتداء على رجل الأمن وتلفظوا بالعديد من الشتائم.

وتم تسليم المعتدي إلى قسم الشرطة وعمل محضر بالواقعة وتم إصدار تعليمات لفرد الأمن بعدم التنازل و الإستمرار في الإجراءات القانونية ولكنه خالف التعليمات و تنازل عن المحضر. وبعد الإستعلام عن بيانات السيارة من إدارة المرور ومعرفة صاحبها تبين إنها العضوة المذكورة والتابعة لعضوية العضو عبد العزيز السيد احمد و تقرر إيقافها لحين إنتهاء التحقيقات في الشئون القانونية وتوقيع أقصى عقوبة باللائحة .

هذا وقد اعلن النادي انه سيستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على حق النادي برغم مخالفة فرد الأمن تعليمات الإدارة وقبوله الصلح.

أضف تعليق

إعلان آراك 2