«هنا مصر».. الانجازات في النقل البري والبحري .. شرايين أمل وحياة

«هنا مصر».. الانجازات في النقل البري والبحري .. شرايين أمل وحياةلقطات من الفيلم التسجيلي الترويجي

مصر13-9-2022 | 22:26

«هنا مصر».. إنجازات تنموية وحضارية عملاقة شهدها المواطنون المصريون، فعندما تقع عينك على مصر وأهلها تشعر بعظمة هذا البلد وكرمه، وأبناء شعبها الطيبين الذين استحقوا بعد سنين الصبر والانتظار مسيرة إنجازات في كل المجالات.

جاء ذلك خلال الفيلم التسجيلي الترويجي الذي يعرف لضيوف مصر وشعوب العالم الصورة الحضارية المتقدمة لمصر وأهلها كما يرصد حجم الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى في مصر خلال الفترة الماضية، ويعرض الفيلم في لقطات من أرض الواقع حجم هذه الإنجازات والمشروعات.

وأوضح الفيلم التسجيلي الترويجي، مشروعات الطرق والكباري والأنفاق والتى بلغت آلاف الكيلومترات من الطرق والكباري والتي وصفت بأنها شرايين أمن وحياة، بالإضافة إلى الكم الكبير من الأنفاق والمحاور النيلية التي تشكل عبورا جديدا للحلم، وأيضا الخطط المتكاملة لتجديد شبكات وخطوط النقل البري، والمشروعات التي حققت نقلة حضارية في خطوط السكك الحديدية، مع إضافة مراحل جديدة لمترو الأنفاق وللمرة الأولى إدخال القطار الكهربي والمونوريل لتحقيق جودة الحياة للشعب المصري.

وتابع الفيلم التسجيلي إلى مشروعات تطوير النقل البحري وتحويل المواني المصرية لتصبح مواني محورية عالمية، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المطارات في محافظات مصر، إضافة إلى المشروعات العظيمة بقناة السويس بوابة العالم لكل التجارة العالمية، مشيرا إلى البداية بحفر قناة السويس الجديدة وتم استكمال الحلم بحفر الأنفاق لتفتح الأبواب لمئات من المشروعات الاقتصادية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2