تعادل تشيلسي مع سالزبورج 1ـ1.. وفوز نابولي على رينجرز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

تعادل تشيلسي مع سالزبورج 1ـ1.. وفوز نابولي على رينجرز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروباتعادل تشيلسي مع سالزبورج 1ـ1.. وفوز نابولي علي رينجرز بثلاثية نظيفة في دوري ابطال اوروبا

رياضة15-9-2022 | 00:46

تعادل تشيلسي الانجليزي مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تقدم رحيم سترلينج ل تشيلسي بالدقيقة 48 ، وعدل نواه أوكافور النتيجة ل سالزبورج في الدقيقة 75،ليتعادل تشيلسي علي أرضه في المباراة الأولي للمدرب الجديد جراهام بوتر والذ جاء خلفا لتوماس توخيل.

وارتفع رصيد سالزبورج الي نقطتين في المركز الثالث وبفارق نقطة عن دينامو زغرب صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن ميلان المتصدر ،فيما اصبح رصيد تشيلسي نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الأولى حقق فريق نابولي الإيطالي فوزا كبيرا علي مضيفه جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بثلاثية نظيفة، ليرفع نابولي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتذيل رينجرز الإسكتلندي المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2