محافظ أسوان يوجه برفع مستوى الخدمات لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية

محافظ أسوان يوجه برفع مستوى الخدمات لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية محافظ أسوان أشرف عطيه

محافظات15-9-2022 | 13:26

وجه محافظ أسوان أشرف عطيه، برفع مستوى الخدمات لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية بالمدن والقرى، بالإضافة إلى مواصلة المتابعة اليومية وتكثيف الجهود والأنشطة المبذولة للتصدى للإشغالات وتحسين مستوى النظافة العامة بجميع المراكز والمدن.

من جانبه، تابع رئيس مركز ومدينة أسوان المهندس سيد مدني في بيان اليوم الخميس، أنه أعمال مشروع توصيل خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بقرية غرب أسوان ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة).

وبدوره، أوضح رئيس مركز ومدينة نصر النوبة صابر حسين أنه تم رفع المخلفات وتراكمات القمامة من على الترع والمصارف بإجمالى 35 ألف مترمكعب ، كما أوضح محمود عليان رئيس مدينة السباعية بأنه تم رفع 40 طنا من تراكمات القمامة ومخلفات الأشجار ، بالإضافة إلى القيام بأعمال النظافة والدهانات وقص وتهذيب الأشجار داخل وخارج المدارس من أجل الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد ، متابعا خطة إحلال وتجديد خطوط وشبكة الكهرباء من أجل تأمينها وتفادي أي حوادث أو أعطال تؤثر بالسلب على إنتظام التيار الكهربائي وتهدد أمن وسلامة الأهالى والمنازل بالمدينة.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه جار إحلال وتجديد 100 عامود كهرباء من أعمدة الإنارة المتهالكة بمختلف المناطق ، بجانب تغيير الإسلاك القديمة وإسبتدالها بأسلاك جديدة من الألومنيوم المعزول حيث تم تغيير 16 ألفا و400 متر أسلاك معزولة من إجمالي 70 ألف متر أطوال داخل الشبكة العامة للمدينة ، علاوة على القيام بتغيير ورفع مخرجات المحولات من قدره 150 إلى 240 وات.

أضف تعليق