أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر18-9-2022 | 08:06

تنشر "دار المعارف" أهم أخبار المتوقعة اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022

القاهرة.. تنطلق أعمال الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة، والتي تنظمها منظمة العمل العربية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستمر أعمالها حتى 25 سبتمبر الجاري، وتترأس هذه الدورة المملكة المغربية، استنادا إلى نظام العمل في مؤتمر العمل العربي.

القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى نيويورك؛ للمشاركة في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستبدأ فعاليتها غدًا الاثنين.

فيينا.. يغادر الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين فيينا متوجها إلى لندن للمشاركة في الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا غدا الاثنين.

القاهرة.. يبدأ العام الدراسي الجديد 2022-2023 بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولية)، وذلك وفقا لما قررته وأعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، ندوة بعنوان "العقود الذكية في مجال الملكية الفكرية من الناحيتين التقنية والقانونية".

بني سويف.. تبدأ المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة، وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري، وتشمل 3 إدارات (بني سويف ، ناصر، الفشن) ويتم خلالها تقديم جميع الخدمات تنظيم الأسرة "بالمجان"، بجانب تنظيم ندوات توعية للسيدات علي هامش الحملة عن رسائل تنظيم الأسرة والصحه الإنجابية ،فضلا عن إقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بالوحدات الصحية ضمن فاعليات الحملة.

ياوندي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مضيفه إيليكت التشادي في مباراة ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا والتي تقام بالعاصمة الكاميرونية (ياوندي).

الجزائر.. يستضيف فريق شبيبة القبائل الجزائري، فريق نادي "غاسامانس" السنغالي، في مباراة العودة بدور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.

لندن.. في الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي لكرة القدم، يحل فريق نادي أرسنال ضيفا على نظيره برينتفورد، فيما يستضيف إيفرتون فريق ويست هام.
مدريد.. في الأسبوع السادس من الدوري الأسباني لكرة القدم، يحل ريال مدريد ضيفا على "أتلتيكو مدريد" في مباراة ديربي العاصمة الأسبانية "مدريد" وذلك على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.. فيما يلتقي فريق "اوساسونا" نظيره "خيتافى" على ملعب أل سادار وفريق "ريال بيتيس" نظيره "جيرونا" على ملعب استاد بينتو فيامارين.

روما.. في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، يستضيف فريق أودينيزي نظيره فريق أنتر ميلان على ملعب الفريولي، وروما ضيفه فريق أتلانتا على ملعب الأوليمبيكو، وميلان ضيفه فريق نابولي على سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، فيما يحل فريق لاتسيو ضيفا على فريق كريمونيزي على ملعب استاد جيوفاني زيني.

أضف تعليق